السبت، 20 نوفمبر 2010

01




حقًا أنا لا تستهويني القراءة بحد ذاتها لا تستهويني الكلمات ولا حتى عناوين الكتب.
أنا تستهويني صور الصفحة لون الخط ومقاس الورقة وَ شكل الغلاف الخارجي.
أنا يستهويني الأسلوب تجذبني الألفاظ التي تعبر عن الشخص بذاته.
أطير في المعنى لا انتبه عادةً للأخطاء الإملائية ولا للتشبيهات المنسية .
أجدني أقدس من يكتب ثلاث كلمات ويقول بها
"هاأنا هنا بِكل حرف بكل حركة بِكل نقطة أو فاصله."
أقرئ كثيرًا أيضًا و ربما صوتي مزعج في القراءة ،
وَ أخطى في بعض الكلمات لأنه أعتقد أنه كان يجب أن توضع هذه
الكلمة بدلًا من تلك لتقول ها أنا لا كنت قبل قليل هنا و الآن هذا لكْ.
أفتش عادةً عن ذوق الشخص وَ أفعاله من اختياره لصور
حتى إني أرى البعض يرسم طيفه على الصورة مع أنها ليست من التقاطه
ما يجذبني أعاود قرأته مجدداً ومجدداً.
أحب أن أقرأني كثيرًا لأنه يقتلني الخوف بِأني تصنعت كلمة
أو أخطأت بحرف أو تجاوزت نقطة .
أعشق الكتب مذ كنت طفلة أجدني عندها
أحسس بِدفئها في يديَّ، مع أن أصابعي ملئ بالخدوش لأني أخاف إيذائها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق