الثلاثاء، 21 فبراير 2012

هكذا حصل .


لِكل الكلام القلتهُ لكِ اليوم. لا يجب أن يحزنكِ ..
أن أتعلم خير من أن أبقى في دوامه جهل مؤلمة.
أن أكون قاسية / تلك قصة طويلة وَ قلت قبلُا أن نتعلم الصمت واجب.!
لست أحمل حقدً ع أحد ما. ولا شيء من ذلك.
فقط أريد أن أتحرر من كل القيود أريد أن أكون من أريد .
أريد أن أبتسم بعمق أكثر.
لا أريد لِأحد أن يحتل مساحة في روحي أكبر من مساحتي الخاصة.
أريد أن أكون أنـا وأنـا و أنـا فقط من يحدد كل اليحصل حولي.
أريد أشياء كثيرة. أحبكِ نعم كأخت.. و صديقة ..
لست أختبئ ولست أهرب من أحد ..
أنـا فقط احتاجني أكثر وأكثر.
لست أنكر .. ألمتني حين قلتي الدين معاملة.. لكنكِ نصحتني لذا أنـا أحترمكِ.
قالت لي أحداهن اليوم أنه لا تفوتني فائته وَ أني أعمل " سكنر " ع الجميع.
وقالت لي أخرى أني غدوت أهدى و أنخطفت من بين جنبي الحياة ..
لا لم تنخطف للتو أحيى بشكل أفضل أو أطمح لِأحيى بشكل أفضل .
أريد أن أكون متوازنة لن أضحك ع كل شيء.
لن أمد يدي لمساعدة أحد وأعلم انه يعارض طموحي أعلم أنه يعارض ما سأكونه بالمستقبل.فقط من أراد مني شيء يمكنه قوله بصوت مسموع وَ سَأفعل ذلك من عيني وَ بكل جهدي.قتلتني خيبات .. لذا أنـا سأحيى بشكل مرعب أريد أن أكون وحدي و وحدي و وحدي.وأعلم أن وحدي سيقتلني وأعلم أني أخافُ مني أكثر من خوفي ممن حولي وأعلم أني سأؤذي نفسي لكن لا بأس .. أن أؤذيني خير من أن أؤذي من حولي.. لان البشر لا يغفرون صدقيني وَ لن يحبني أحد كما أنا أبدًا.
أريد أن أكبر وَ أقول كبرت بفضل نفسي ونفسي و نفسي ..
لا أريد تذكر أحد .. حتى وأن كان ضخ الأكسجين بدمي حتى وأن كان أنعش قلبي.
لم يفعل أحدهم لي شيء.. الله وحده أرسلهم .. لذا من أحياني هو ربي .
من أيقضني من غفلتي هو ربي . من سيغفر لي من سيعاقبني هو وحده.
وقولي لهم أني لست ماهرة في الحب ، ولست ماهرة في التعامل ، ولست ماهرة بشيء.ِقضية صغيرة تتعلق بالكيف والكم.تعلمين ما هو الكيف.؟ هو الشعور من الداخل.. كَأن تطلب وتحصل ، وَكأن يعطى لك دون أن تطلب.
تعلمين ما هو الكم .؟ هو شيء مادي بحت .. كأن تطلب صحنًا أكبر أو فطيرة أخرى.سأتعامل بالكم.. لأنه سطحي ولا يخدش بالروح شيء.
تعلمين بدأ على عيني خوف حين كنت أتكلم خفت أن تقولي جملة
" أخرجي من حياتي " ههه .. أو " لا تكوني بها " أو حتى " أنتهيتي منها "
لكن لا بأس حقًا بأي شيء .. تعلمين توضئي ليلًا وَ أقرئي آية الكرسي ونامي بعمق و الغد لا يسمى أخًا لليوم :)
و آسفه بعمق.

هناك تعليق واحد:

  1. لم اتألم لما قلتي،لأننا جميعا مررنا بنفس تلك المرحلة ، و طبيعي منا ان نحب انفسنا وان نمنحها الامان والمكان الواسع والفراش الوثير ، ابدا لم اظن بما قلتي شيئا سيئا والا لكنت قد تكلمت زينب ، انتي انسانة عاقلة فاهمة ولذا اثق بكِ وبكل قرار تتخذين ، كنت يوما اغضب لم تقولين اما الان فأعلم جيدا انكِ بقدر
    ماجربتي بقدر ما تعلمتي ونضجتي عزيزتي ، او كما تقول امي "كل ضربة بتعلومة " ، وايضا لن تحزن اخت لك ، لأنكِ لم تلجأي اليها مادمتي لجأتي الى الافضل الى الاعلى ، وكما اخبرتكِ ، انتي تركتي كل شيء تحت رجلكِ " توافه الدنيا" وأعتليتي فالاهم هو رضا ربكِ ، و رااحتكِ ، فهل في ذلك خطا؟

    ولم عساك تعتذري وانا المخطئة ؟
    اما عن قولي الدين معاملة ، هي كانت بشكل عام و لا تعنيكِ
    لو تعنيكِ لأخبرتكِ بها بجدية ، وعملت لها الف استجواب
    وتأكدي ان من يراكِ بشكل سلبي او ايجابي ، فهو يحمل تلك الصفة او بعضا منها
    وإلا لما علم بوجودها اصلا (ليس دائما ولكن كما يقولون كن جميلا ترى الوجود جميلا )
    او ( كلن يرى الاخر بعين طبعه )


    لا يجب عليكِ الايمان بشيء لا تجدينه صحيحا ولو امن به الجميع
    عيشي بطريقتكِ واكتشفي الخطأ والصواب بنفسكِ لا على ما يقولونه لكِ او عنكِ
    ولا يهمني حقا ان اكون جزءا مهما ، بقدر ما تكون سعادتكِ موجودة بين يديكِ
    اقولها لكِ ، ولكل قريب وبعيد ، يوما ما كما قلتي سنفترق ..
    لذا عيشي حياتكِ
    او كما اخبرتني من اعزها حقا
    " لا تدعي اي انسان يغيركِ ، ابقي كما انتي "
    وواصلي دعائكِ و اضمنيني خلاله ، ولو مرة

    وواضبي على " اللهم اغنني عمن سواك "
    و السلام
    ألقاكِ بخير أخية
    وارغب في شيز كيك يوما ما

    ردحذف